بشرة ساحرة ومشرقة طوال السهرة!



Tenue de Perfection Guerlain: بشرة ساحرة ومشرقة طوال السهرة!


تعيش 'جيرلان' Guerlain والمرأة قصَّةَ حبٍّ طويلة الأمد امتدَّت على 180 عاماً من التناغم مع توقّعات المرأة وأحاسيسها، وذلك من أجل الاحتفال بجمالها وتمكينها من الكشف عنه وتحسينه. قدَّمت 'جيرلان' Guerlain تركيبات مثاليَّة للحصول على بشرة مثاليَّة من دون أيِّ انتقاصٍ لجمال المرأة الطبيعي. ولا يُعتبر الكمال مسألة إخفاءٍ أو تحويل بالنسبة لسيّد اللاملموس هذا. أمّا في ما يتعلَّق بمستحضر الأساس خاصّته، فإنَّه لا يغطِّي الجمال الطبيعي بل يعزّز التألّق الداخلي الذي يسمح لكلّ امرأة وكلّ نوع بشرة وكلّ وجه بتلاوة قصَّته الخاصة من أجل إبراز فرادته.
تسمح 'جيرلان' Guerlain للمرأة بممارسة سحرها عبر الاستماع إلى رغبات جمالها.


وجعلت 'جيرلان' Guerlain من البشرة الخالية من الشوائب التي تحلم بها المرأة حقيقةً مع ابتكار 'تونو دو بيرفيكسيون' Tenue de Perfection، وهو أوَّل مستحضر أساس طويل الدوام يعزّز جمال البشرة الطبيعي.
ثلاثة زيوت متبخّرة، سرّ نتيجة عالية الأداء ومُرهفة بشكلٍ فريد
تُشكِّل التركيبة غشاءً معزّزاً للون البشرة عبر استخدام ثلاثة زيوت أساسيّة تتبخّر الواحد تلو الأخرى، وذلك للمرّة الأولى بالنسبة لـ'جيرلان' Guerlain. وتخلق قابلية التبخّر المختلفة بشرة خالية من الشوائب على مراحل ثلاث.



الضربة المحكمة الأولى: يتبخّر الزيت الأول على الفور عند وضع المستحضر من أجل ضمان ثبات مثالي للمستحضر والسماح له بأن يذوب على البشرة، ممّا يؤدّي إلى نعومة فوريَّة.



الخطوة الأساسية الثانية: يغلِّف الزيت الثاني البشرة بشكلٍ أكثر تكاملاً، ثمّ يتبخَّر بعد مساعدة مستحضر الأساس على الانسياب بشكلٍ متوازن على البشرة، مما يوفِّر تغطيةً متجانسة بشكلٍ كامل.

المرحلة الثالثة الهامّة: يتمّ إطلاق الزيت النهائي من أجل تطبيق وتثبيت المركَّب المقاوم لمرور الزمن، ممّا يضمن تصحيحاً مثاليّاً وثباتاً يدوم طوال اليوم.
لا تكمن الأناقة فقط في شكل قارورة أو درجات عطر. تنقل 'جيرلان' Guerlain الأناقة خطوةً إلى الأمام عبر خبرتها الكبيرة في صياغة التركيبات، وتقدّم للبشرة تقنية حديثة ومتطوّرة. وتجتمع بودرات ماصّة وعناصر ملوّنة تصحيحيّة بذكاء من أجل خلق هذه اللمسة النهائية والمخمليّة التي تصمد في وجه كافة أحداث النهار.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق