فنادق بتخصصات غريبة






Large

من الطبيعي أن يذهب محبو القراءة إلى المكتبة، ومحبو الغابات سيقصدون الطبيعية الخضراء، أيضاً محبي السجون ـ على فرض أن هناك من يحب النوم خلف القضبان ـ سيفعل ما يجعله نزيلاً في سجن، ولكن كل هذا وغيره يمكنك أن تجده في هذه الفنادق الغريبة.



Do Bark Park Inn ـ فندق الكلاب

Large
يتخذ مبنى هذا الفندق هيئة كلب ضخم، ويضم غرف مليئة بتصميمات الديكور التي تخص الكلاب ومستوحاة منها، ويقدم للنزلاء بسكويت يتخذ شكل كلاب صغيرة، إلى جانب أن متجر الهدايا هناك يقدم أنواع مختلفة من المنتجات المرتبطة بالكلاب.
 
 
 

Null Stern Hotel ـ فندق المستوى الوضيع

Large

ملجأ ذري مهجور، والنزلاء هناك لا يحصلون على أي خدمة سوى سرير ومياه ساخنة فقط، كما عليك أن تشارك غرفتك مع 6 أشخاص آخرين، لذا ليس غريباً أن تكلفة الليلة الواحدة 10 دولارات (37.5 ريالاً سعودياً).
 
 
 

Karostas Cietums ـ فندق السجن

 Large
 
يقع في لاتفيا، وهو يتخذ شكل غرف السجون التي كانت في أيام الاتحاد السوفيتي، ويقوم حراس الأمن في الفندق بمعاملة النزلاء كما لو كانوا سجناء.
 
 
 

Library Hotel ـ فندق المثقفين

Large

إذا كنت من هواة القراءة، ومحبي اقتناء الكتب، فلا شك أن هذا الفندق هو أنسب مكان لك، حيث يضم في كل دور غرف تضم كتب في مجال معين، والغرف مزينة بديكور يتماشى مع المجال الذي خصص للدور (طب ـ أدب ـ إلخ).
 
 

Jumbo Hostel ـ فندق الطائرة

 
Large
 
 
يتخذ الفندق شكل طائرة جيت 747 والتي تكفي لاستضافة 85 نزيلاً، إلى جانب أنه يضم مقهى للاستمتاع بتناول المشروبات والأطعمة الخفيفة، ويقع على بعد 10 دقائق من مطار ستوكهولم أرلاندا، كما أن الكابينة المخصصة للطيار تضم جناحاً كبيراً يحتوي على مشهد طبيعي رائع.
 
 

Propleller Island City Lodge ـ فندق سيريالي

 
Large

يقع في ألمانيا، وهو فندق جمالي زاخر بالتصميمات الفنية والرسومات، فهناك غرف مطلية بالكامل باللون البرتقالي، وأخرى يتدلى سريرها من السقف، كذلك هناك غرفة ثالثة تحتوي على جدران مغطاة بالكامل من المرايا، كما توجد غرف أخرى تقدم بدلاً من الأسرة توابيت لينام بها النزلاء.
 
 

Hang Nga ـ فندق الغابة

Large

يقع الفندق في فيتنام، يتخذ شكل منزل خشبي ضخم من الشجر الصناعي الذي تكسوه نباتات حقيقية، وتحتوي واحدة من الغرف على شكل رسومات لنمل ضخم على الجدران، كما علق بها مصابيح تتخذ الهيئة نفسها، أيضاً ستجد داخل كل غرفة فروع أشجار مما يجعلك تشعر كأنك في غابة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق