فندق برج العرب بدبي تميز،اناقة، فخامة وفرادة

 فندق برج العرب بدبي من أفخم الفنادق التي عرفتها البشرية ، يتميز بإطلالته الجميلة ، بالإضافة إلى الجمال الذي يجعل برج العرب من أرقى المشاريع السياحية في العالم .

جمالية برج العرب و فخامة غرفه .

يعرف عن فندق برج العرب جماله و الفخامة التي يتميز بها . كذلك ، تم تصميمه ليشبه الشراع ويطول 321 متر. يطل برج العرب على ساحل دبى ، و مما يميزه أيضا ألوانه الزاهية خصوصا في الليل حيث يكون البحر المقابل لبرج العرب ذا منظر رائع بفعل أضواء هذا الفندق . يتمتع فندق برج العرب و غرفه بفخامة لا مثيل لها ، يوجد كل أنواع الغرف ، و بخدمات جيدة للغاية ويقدم سلسلة واسعة من الاختيارات التي تمكن الزائر من إيجاد راحته في غرفته بداية بالمنظر الرائع وصولا إلى نوعية الفراش و مستوى الحمام . ببساطة، فندق برج العرب واحد من الإنجازات السياحية الرائعة .

خدمات فندق برج العرب و طاقمه .

بما أن فندق برج العرب مشهور عالميا ، فإن طاقمه يتمتع بحرفية واضحة ، حيث يعتبر من أرقى الاماكن الترفهيه  يحوي برج العرب سبا الصوان الصحي الذي يقع في الطابق 18 و نادي  ، كما يحوي غرف للعلاج متضمنة العلاج المائي وحمامات الشمس والبخار والمسابح وملاعب الإسكواش و صالتين خاصتين باللياقة البدنية تتوفران على جميع التجهيزات ، بالإضافة لهذا طبعا ، يمنح لزائريه خط إنترنت لاسلكي سريع مفتوح .
طاقم فندق برج العرب طاقم مدرب يعمل على مدار أربع و عشرين ساعة ، ليضمن الزائر بذلك خدمة رفيعة المستوى طوال فترة إقامته . كما أنه مصنف في أولى المراكز من حيث تعامل الطاقم مع الزائر . حصل فندق برج العرب على توصيات من كبار الناقدين في المجال ، و ذلك نظرا للخدمات التي يقدمها .

مكانة برج العرب العالمية و موقعه .

يحظى فندق برج العرب بأهمية كبيرة في السياحة العالمية ، فيقصده مئات رجال الأعمال في السنة. بداية ، برج العرب هو تحدي هندسي قام به المهندس المعماري توم رايت ، هذا ما جعله يتكسب عدة أصوات في المجال و عدة توصيات من كبار رجال الأعمال . كما أن موقع الفندق موقع ممتاز فهو يبعد 26 كيلومتر من مطار دبي الدولي ، و يوفر خدمة الليموزين لزبائنه ، بالإضافة إلى تمكين الزائر من تجربة مروحية  فاخرة . هذا ما يجعل الفندق يحظى بالاهتمام الكبير من قبل السلطات المحلية إلى درجة أن أصبح برج العرب معلما سياحيا رئيسيا في إمارة دبي .
فندق برج العرب الواقع في دبي هو قطب سياحي هام ، رغم الأزمة العالمية و إقفال العديد من الفنادق إلا أنه لا يزال واقفا و بقوة أمام العاصفة الاقتصادية ، و هو بلا شك إحدى الإنجازات العربية الكبيرة و العظيمة .








المصدر: مو 22

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق