اسرار الهرم


نظرة جديدة لعلم هندسة الأشكال والمجسمات ثلاثية الأبعاد
الفكرة الشائعة عن قوة شكل الهرم هي ليست جديدة. أوّل من تطرق لها في الأوساط العلمية هو الفرنسي أنتوان بوفيس في منتصف القرن التاسع عشر. فاكتشف أن المواد العضوية التي خزّنت في الهرم لآلاف السنين لم تتلاشى!. فتوصل إلى استنتاج يقول إن هذه الظاهرة لها علاقة بالشكل الهرمي وليس لأسباب أخرى اقترحها رجال علم آخرين. ولإثبات نظريته الجديدة أنشأ مجسّماً صغيراً مطابقاً تماماً لمجسم الهرم الأكبر. فتبين له أن هذا المجسم الهرمي يساعد على حفظ الطعام طازجاً لفترات طويلة! بالإضافة إلى حقائق مذهلة أخرى نشرها في كتب ومقالات مختلفة. وبعد ذلك بمئة عام تقريباً، قرأ مهندس تشيكي يدعى كاريل ديربال عن نتائج أبحاث بوفيس وأجرى أبحاثاً خاصة به أدت إلى ابتكار وسيلة تحافظ على حدّة شفرات الحلاقة ! ذلك عن طريق وضعها في مجسّم هرمي الشكل. وسجّل اختراعه في براغ عام 1959م.
منذ أن اكتشف أنتوان بوفيس علاقة شكل الهرم بالظواهر الغريبة المتعلقة به توجه الكثير من المفكرين بهذا التوجه و أقيمت دراسات عديدة توصلت إلى حقائق مذهلة ونشر عدد لا يحصى من الكتب التي تناولت هذا الموضوع بالذات.
لاقى علم الأهرامات في السنوات الأخيرة ولادة جديدة بين أوساط العامّة، حيث يُنظر إلى شكل الهرم نفسه على أنّه مصدر ماورائي من القوّة والطاقة. لقد أصبحت طاقة الهرم هدف اهتمام ودراسة العاملين في جميع المجالات. وأصبح هناك محاولات جدّية لإدخال شكل الهرم في استخدامات عديدة تخص مجالات كثيرة طبيّة، روحية، علمية، وحتى صناعية.
لقد أجريت أبحاث كثيرة على الهرم مما يجعل المرء محتاراً من أين يبدأ بالتعداد و في أي مجال، حيث أنها تبدو لامتناهية، وفي كل المجالات تقريباً، وجميعها أدت إلى نتائج مثيرة جداً وهامة جداً.
بعض
التأثيرات المُكتشفة

ـ تبقى الأطعمة المحفوظة تحت الهرم طازجة أكثر بمرتين أو ثلاث مرات من الأطعمة المكشوفة. كما تفقد النكهات الصناعيّة في الطعام مذاقها، بينما النكهات الطبيعيّة تزداد.
ـ يتغير مذاق الأطعمة بحيث يصبح أقل مرارة وحموضة.
ـ عندما تنظر إلى صورة طيفية للمادّة المعالجة بالهرم، فسوف يظهر تغيراً في التركيب الجزيئي لذلك الشيء.
ـ يعمل الهرم على تجفيف وتحنيط الأشياء، لكنّه يمنع الصدأ أو التلاشي أو العفن.
ـ كما يلاحظ توقفاً كاملاً أو بطيئاً لنمو الكائنات المجهريّة في داخل الهرم.
ـ تم وضع قطعة لحم متعفنة يملؤها الديدان في داخل شكل هرمي فغادرت الديدان قطعة اللحم مباشرة ! و بقيت بعيدة عن قطعة اللحم إلى أن ماتت جوعاً !.
ـ تظهر صور كيرليان Kirlian (جهاز يمكنه إظهار حقل الطاقة المحيط بالإنسان) الهالة المحيطة بالإنسان ساطعة بوضوح أكثر بعد فترة خمسة عشر دقيقة من التعرّض للهرم (الجلوس بداخله).
ـ الهرم ينقي الهواء وينظفه من الروائح الكريهة المقيتة…
ـ النباتات والأعشاب الضارة أو السامة تموت بداخل الهرم، بينما تزدهر النباتات الصالحة للأكل…!
ـ الهرم يعمل لصالحنا –سواء كان هذا بمساعدتنا، أو بغير مساعدتنا وأنه يستطيع أن يغير تركيب الماء حتى يعطي حيوية للبشرة إذا استعمل غسولاً للوجه؟!…
ـ الهرم يضخم التأثيرات الشمسية أو الكونية على النباتات كما يحث على نمو الشعر إذا استعمل بعد الشامبو وأن ماء الهرم يستعمل لعلاج الجروح البسيطة؟!…
ـ ماء الهرم يحفظ الأزهار المقطوعة لمدة أطول مما يحفظها ماء الصنبور العادي وأنه صحي لأسماك الزينة ويساعدها على النمو السريع..
ـ ماء الهرم يستعمل في تحسين طعم المشروبات. مثل القهوة والشاي، وأنه أحلى مذاقاً من الماء العادي ويهبط إلى المعدة بسهولة أكثر وأنه يشفي مدمني الخمور من علة الإدمان؟!!.
ـ ماء الهرم يطيل حياة الجمبري ويجعله ينمو بقدر مرتين أو ثلاث مرات أطول من الجمبري الآخر؟!…
ـ الجلوس داخل الهرم قد يساعد الإنسان على فقدان جزء من وزنه دون الالتزام بأي حمية؟!…
ـ بعد قضاء بعض فترة زمنية في الهرم، يفقد الإنسان كل الاهتمام بالعقاقير المخدرة ويتوقف عن استخدامها تماماً.
ـ تقول أكثر من أم أن ابنها صار بالغ النشاط وأكثر اطمئناناً بعد قضاء بعض الوقت داخل الهرم…
ـ في داخل الهرم تزول الأفكار العدائية، ويمكن شفاء المرء من الصداع والنقرس وكسور العظام فضلا عن اضطرابات المعدة.
ـ للأهرام قوة شافية قد تصل إلى حد نمو العظام والأنسجة من جديد فضلا عن التئام الأوعية الدموية.
ـ الهرم يساعدنا على نوم لذيذ لم يسبق أن حظيت به في حياتك كما أنه يخلصك من تعاطي الحبوب المنومة إلى الأبد.
ـ للهرم القدرة على شدّ تجاعيد الوجه وإزالتها تماما.
ـ إنه لا يزيل الصداع فسحب بل ويزيل التوتر العصبي ويعالج مرض الصدفية وهو من أشد الأمراض الجلدية صعوبة وهولاً…
ـ كما يعالج أي تصريف جيبي ناتج عن السعال الشديد أو كثرة القهقهة…؟!…
ـ الهرم يساعدك على العمل بنشاط وهمة فائقتين دون استخدام أية عقاقير منشطة مثل الحقن بفيتامينات ب-12.
ـ الهرم يشفي أيضا أمراض المثانة ويعالج ارتفاع ضغط الدم ويجعله متزنا على الدوام….
ـ الهرم يشفي نزف البواسير وما يواكبها من آلام مزعجة كما يشفي كافة أنواع القرح والأورام بل ويحسن البصر تحسينا ملموساً دون اللجوء إلى مبضع الجراح وتكاليف المستشفى الباهظة؟!..
ـ الهرم يمنع سقوط ريش الطيور؟
ـ أما الحشرات فلا تطيق المكوث بداخله بل سرعان ما تخرج بسرعة هاربة منه، وكذلك فإن عالم الميكروبات لا وجود له بالمرة داخل الهرم… لذلك يمكن تجفيف اللحم داخل الهرم دون تلف أو فساد ودون حاجة إلى ثلاجة…
ـ الأطعمة التي توضع في الهرم أحسن مذاقاً كما أن شرب الماء الذي سبق وضعه في الهرم يساعد على تحسين عملية الهضم دون اللجوء إلى عقاقير من مستوصف أو صيدلية..
ـ لو ضعت اللبن داخل الهرم لتحول إلى زبادي كامل الفيتامينات… وأن شفرة الحلاقة لا تصدأ أبداً بداخله.
ـ النباتات إذا ما وضعت داخل الهرم ازدهرت ونمت بسرعة أكثر من مثيلاتها الموجودة داخل مكعبات..
ـ للأهرام القدرة على تغيير حالات فسيولوجية وذهنية معينة في الإنسان
ـ وأنه يستعمل في معالجة البويات والمذيبات مما يثبت بأن استخدام الهرم في الصناعة محتمل وأنه يبشر بنتائج مشجعة لم تكن متخيلة أو متصورة من قبل!..
ـ القريدس الذي ينمو تحت الهرم قد نما أكبر بمرّتين أو ثلاث مرّات من القريدس الطبيعي.
ـ الأشخاص المتحمسين والسريعين يصبحون أهدأ بعد جلوسهم في الهرم، بينما الأشخاص الكسولين يصبحون نشيطين و تعود إليهم الحيوية من
جديد.
ـ ويقول الباحثون أنّ الأشياء الموضوعة لبعض الوقت داخل الهرم تبقى مشحونة بطاقته الغامضة لفترة طويلة بعد أخذها من داخله. وقد اكتشف أنّ الماء يحتفظ بشحنة أطول من أي شيء آخر.
ـ كما تمّ إجراء تجارب على الأهرامات من قبل أطباء أيضاً، وهذه أبحاث كثيرة ويصعب ذكرها جميعاً. لكن الاختبار الملفت هو أن أطباء إحدى المستشفيات بكندا استخدموا الهرم في قسم الحروق وكانت النتائج أنّ آلام المرضى بدأت تتلاشى بعد وضعهم تحت الشكل الهرمي لبضعة دقائق. واكتشفوا أيضاً أنّ أماكن الحروق قد شفيت بسرعة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق